ثقافةهام

الجلفة/المسرح الجهوي أحمد بن بوزيد يفتح أبوابه للأطفال

لرحاب الجزائر/ شريط آية مسعودةهدى بن النوي-عزوز خديجة-عامر بن عطية 

سطر  المسرح  الجهوي أحمد بن بوزيد بالجلفة ، بمناسبة العطلة المدرسية الشتوية الجارية، ، برنامجا ثريا تضمن العديد من العروض المسرحية وألعاب الخفة الموجهة للأطفال وهذا بمشاركة فرق مسرحية من عدة ولايات من الوطن .

حيث  أشرف المسرح الجهوي أحمد بن بوزيد-  بالجلفة على برنامج العطلة الشتوية لمسرح الطفل وهذا بالتنسيق مع فرق مسرحية وجمعيات وفنانين قدموا من ولايات مختلفة لتقديم عروض فنية و كوميدية لأجل الترفيه عن الاطفال بعد  فصل شاق من الدراسة و الاختبارات .

و أحيت نهاية الأسبوع الفارط  جمعية السكاملة للمسرح بوسماعيل عرض عرائسي هادف للاطفال بحكاية الأميرة الجميلة والساحر من إخراج “قاصدي مهدي” ، كما قدموا عروض موسيقية تألق فيها ممثلي ومهرجي الفرقة تفاعل معها الحضور بفرح ولاقت إعجاب الأولياء.

ويهدف المهرجان الذي يشارك فيه مسرحيون متخصصون في مسرح الطفل من  عديد  الولايات إلى دعم الثقافة الوطنية وخاصة مسرح الطفل من خلال تبادل الخبرات وتطوير الفنون المسرحية الموجهة للطفل.

البوم لصور //

 

اظهر المزيد

رحاب الجزائر

رحاب الجزائر جريدة وطنية إلكترونية جزائرية، رحاب الجزائر / نصلك بالخبر الصادق واليقين أينما تكون ، رحاب الجزائر / نجرؤ على الكلام .. وهذا أضعف الإيمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق