محليهام

معاينة، تدشين/ والي الجلفة في زيارة عمل و تفقد إلى مسعد

رحاب الجزائر/ عيسى غويني

قام والي ولاية الجلفة عمار علي بن ساعد رفقة بعض اعضاء المجلس الشعبي الولائي وعدد من المدراء التنفيذيين بزيارة عمل و تفقد إلى الولاية المنتدبة مسعد ، وكانت الزيارة فرصة للتواصل بين المسؤول الأول على رأس الولاية و مسؤولي مسعد للاستماع إلى انشغالاتهم اليومية وتفقد واقع التنمية بهذه المناطق النائية. بداية الزيارة كانت من حي القدس وذلك بتدشين مشروعي تزويد بالكهرباء والغاز لحي الفولتيف ليتجه بعد ذلك إلى تدشين خزان الماء بسعة 3000 متر مكعب منجز مرورا بتدشين متوسطة وثانوية ومستشفى بسعة 120سرير لتجه إلى فرع لوحدة الحماية المدنية وبعد ذلك إلى 100 سكن التى استفاد منها المواطنين في التوزيع الاخير و التي تبين أنها غير منجزة ليقف عليها لحضور صاحب المشروع وحثه على تسريع وتيرة الانجاز متجها إلى تدشين ابتدائيه بحي 22طريق تقرت مكتملة الانجاز وبصورة رائعة ابهرت الحضور كما قام السيد الوالي بزيارة لاحد الفنادق بطريق تقرت منجز بطريقة عصرية وبمقاييس مصنفة من طرف الخواص وبتكلفة فاقت 40مليار ليتجه بعد ذلك إلى تدشين مقر البلدية الجديد وهذا بمحاذاة المحكمة وفي محطته الأخيرة اتجه إلى تدشين مقر للجمارك بجوار المعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني .

لتختتم هاته الزيارة  التي تعتبر الأول  لبلدية مسعد منذ تعيينعمار علي بن ساعد ” على رأس الولاية وربما تكون الأخيرة له لكون هاته الاخيرة (مسعد ) ستصبح ولاية منتدبة بوالي جديد يكمل مسيرة ما تبقى من معاينة، تدشين و تسجيل مشاريع تنموية.

 

اظهر المزيد

رحاب الجزائر

رحاب الجزائر جريدة وطنية إلكترونية جزائرية، رحاب الجزائر / نصلك بالخبر الصادق واليقين أينما تكون ، رحاب الجزائر / نجرؤ على الكلام .. وهذا أضعف الإيمان.

مقالات ذات صلة

1
اترك تعليق

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 متابعون
 
تعليقات أكثر تفاعلا
Hottest comment thread
1 Comment authors
عبد الجبار .ج Recent comment authors
  إشترك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبد الجبار .ج
ضيف
عبد الجبار .ج

بارك الله فيك على التغطية المتميزة ♥

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق