تربيةهام

في طبعتها 17/ نواب المجلس الشعبي البلدي للجلفة يُكرمون نخبة الدورة الكروية ومؤطريها بمتوسطة المجاهد رويني لخضر

لرحاب الجزائر / مليك ق

سيبقى يوم الخميس الفارط (ماي 2022)  علامة مميزة في ذكريات تلاميذ متوسطة المجاهد رويني لخضر وبالذات التلاميذ الذين اختارهم المنظمون بعد انتهاء الدورة الكروية في طبعتها رقم 17 من الموسم الدراسي 2021 / 2022 ليُشكلوا نخبة هذه الدورة .

وبهذه المناسبة تنقل نواب المجلس الشعبي البلدي لبلدية الجلفة وتحت إشراف السيد رئيس المجلس الشعبي  البلدي لمشاركة هؤلاء التلاميذ فرحتهم وتكريمهم في أجواء رائعة تركت في نفوس التلاميذ قبل ساعات من بداية اختبارات الفصل الثالث والأخير فرحة وزادتهم ثقة وشحنة ستدفعهم حتما للعمل بجد واجتهاد في هذه الامتحانات حيث ركز الحاضرون على أهمية الرياضة ودورها وجعل الدراسة في المقام الأول .

زيارة نواب المجلس البلدي هذه جاءت بفضل مساعي أقدم المشرفين بإتصالاتهم الشخصية لزرع الفرحة في نفوس التلاميذ وقد لبى نواب المجلس هذا الطلب بمرونة وسلاسة وجاءوا محملين بالشهادات التقديرية والميداليات  وهكذا نتمنى تجاوب مسؤولينا في المستقبل .

وقد ناب المشرفان التربويان على السيد مدير المتوسطة في تكريم الضيوف وقدما لهم شهادة شرفية عرفانا وتقديرا عن هذه الزيارة وعن مشاركتهم فرحة التلاميذ .

وبالمقابل قام النواب بتكريم أقدم المشرفين بالمتوسطة السيدان قادري عبدالمالك وهجامي قويدر على التنظيم الدائم للدورات الكروية منذ افتتاح المتوسطة إلى يومنا هذا .

                                                                         

 

تغطية مصورة

 

اظهر المزيد

رحاب الجزائر

رحاب الجزائر جريدة وطنية إلكترونية جزائرية، رحاب الجزائر / نصلك بالخبر الصادق واليقين أينما تكون ، رحاب الجزائر / نجرؤ على الكلام .. وهذا أضعف الإيمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  إشترك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق