صورة من قلب الحدثهام

حضور الرئيس الهندي”رام ناث كوفيند” في فعاليات فارس الإنشاد بالجلفة

رحاب الجزائر / أحمـــــد قـــادري

لم يتماسك بعض مدراء الهيئة التنفيذية أنفسهم عن الضحك وهم يصافحون الوالي وخصوصا حين اقترب” عمار علي بن ساعد ” والي الجلفة من مصافحة الرئيس الهندي “رام ناث كوفيند” الذي كان حاضرا أثناء حفل فعاليات فارس الإنشاد بالمسرح الجهوي أحمد بن بوزيد سهرة يوم الاثنين بالجلفة ،حيث فاجأ الرئيس الهندي ” رام ناث كوفيند “الكل بما فيهم الوالي بلباسه العجيب والمبهر واناقته الفائقة لدرجة ان ” عمار علي  بن ساعد”  اصابه الإعجاب بهذا الزي أو ربما الغيرة أو الحيرة ايضا .. ولم يخفي هذا  في قلبه بل راح يسأل الرئيس.. عفوا أقصد في ” محمد حكيم عصام مدير المجاهدين وذوي الحقوق عن هذا اللباس الأنيق والغريب في آن واحد  والى أي منطقة يرمز له ، حيث رد المجيب أن هذا اللباس يوحي لمدينة  تلمسان العريقة ..

لكن الوالي لم ينطلي عليه جواب الرئيس الهندي ولم يهضمه بحكم ابتسامة  الوالي البارزة التي توحي بأنه على دراية بكل صغيرة وكبيرة وبأن جواب الهندي .. عفوا مرة أخرى هذا المدير لا يعلم أن ثقة رئيس الجمهورية في اختياره لعمار بن ساعد لهذا المنصب ليس اعتباريا ولم يأتي من فراغ بل هو مدرك أشد الادراك في اختيار هذا الشخص على رأس هاته الولاية  المليونية  ..

 فاعلم يا سيادة الرئيس الهندي عفوا مرة ثالثة يا مدير المجاهدين أن هذه الابتسامة لها مدلول ايضا ولها عدة اعتبارات وأن هذا اللباس لباس  ( عاهيلي محض)  فاحذر .. فالصراحة راحـــة .

 ولا تنسى أن الرجل على دراية بقول شاعر العرب أبو الطيب المتنبي : إذا رأيت أنياب الليث بارزة ..

اظهر المزيد

رحاب الجزائر

رحاب الجزائر جريدة وطنية إلكترونية جزائرية، رحاب الجزائر / نصلك بالخبر الصادق واليقين أينما تكون ، رحاب الجزائر / نجرؤ على الكلام .. وهذا أضعف الإيمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  إشترك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق