دوليعاجلهام

الاتحاد الدولي للصحافة العربية العربية يكرم جريدة رحاب الجزائر

كرم الاتحاد الدولي للصحافة العربية برئاسة المستشار الدكتور  ناصر عبد المجيد محمد السلاموني ونقابة الصحفيين الكويتية واتحاد المثقفين العرب ومؤسسة الصحفيين الليبين جريدة رحاب الجزائر متمثلة  في مديرها الصحفي و الاعلامي أحمــــد قــادري ، و ذلك تقديرا لمجهودات طاقمها  الكبيرة في خدمة قضايا الشعوب العربية وبالأخص الجزائر مع مساهمة كل طاقمها   في رقي الأوطان العربية من خلال بسط رؤية واقعية استشرافية لمستقبل تتحقق معه أماني المواطن العربي، الذي أضحى اليوم في أمس الحاجة الى الأمن و الاستقرار و النماء الاقتصادي و الاجتماعي مما سيخلق حتما بداخله نوعا من الطمأنينة وراحة البال.

كما اعترف الاتحاد الدولي للصحافة العربية العربية و نقابة الصحفيين الكويتية واتحاد المثقفين العرب ومؤسسة الصحفيين الليبين بالدور الملموس الذي تلعبه في خدمة الوطن ومساهمة جريدة رحاب الجزائر الفعالة في رقية إعلاميا وثقافيا .

وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم طاقم  اسرة رحاب الجزائر بالشكر والامتنان لكل اعضاء الاتحاد الدولي للصحافة العربية العربية وعلى رأسهم المستشار الدكتور ناصر عبد المجيد محمد السلاموني  على هذه الالتفاتة الطيبة.

يذكر في الأخير أن عدة جرائد قد حضيت أيضا بالتكريم من بينها  ( القاهرة 24جريدة الأهرام نيوز مجلة المثقفين  العربجريدة البيانأحداث اليوم موقع  الاتحاد الدولي للصحافة العربية العربية –موقع وجريدة الكويتية

عبد المجيد محمد السلاموني(رئيس الاتحاد الدولي للصحافة العربية )

 

 

اظهر المزيد

رحاب الجزائر

رحاب الجزائر جريدة وطنية إلكترونية جزائرية، رحاب الجزائر / نصلك بالخبر الصادق واليقين أينما تكون ، رحاب الجزائر / نجرؤ على الكلام .. وهذا أضعف الإيمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  إشترك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق