مجتمعهام

ناس الخير تندوف تواصل نشاطها التضامني

لرحاب الجزائر من تندوف /جماعي لخضر

ما يقارب 130 محفظة مدرسية كاملة الأدوات والمآزر تم توزيعها مع مطلع الأسبوع الحالي من طرف المكتب البلدي لجمعية ناس الخير تندوف ببلدية أم العسل (170 كيلومتر عن مقر الولاية) .

رئيس المكتب الولائي للجمعية السيد “بوناقة محجوب” في اتصال أجرته معه “رحاب الجزائر” أوضح أن العملية تدخل في إطار البرنامج التضامني المسطر مع بداية الدخول المدرسي بهدف تقديم العون للعائلات الميسورة والمعوزين والأيتام ، وهي مساعدات مقدمة من طرف المكتب الولائي لجمعية ناس الخير بوهران الذي جهز وأرسل ما يفوق 300 محفظة ومآزر إلى المناطق النائية بتندوف ( بلدية أم العسل ، قرية حاسي خبي وقرية حاسي مونير ) تحت شعار منا المحفظة ومنكم الدراسة .

المتحدث أضاف أن العملية التضامنية المذكورة تدخل ضمن نطاق برنامج التوأمة بين المكتب الولائي لجمعية ناس الخير بتندوف ونظيره بوهران لتبادل النشاطات الخيرية الهادفة بين الولايتين وهي الثالثة من نوعها داعيا المحسنين على مستوى الولاية إلى تقديم المزيد من المساعدات المادية لتمكين المكتب الولائي من تغطية أكبر قدر ممكن الإعانات للعائلات المحتاجة.

اظهر المزيد

رحاب الجزائر

رحاب الجزائر جريدة وطنية إلكترونية جزائرية، رحاب الجزائر / نصلك بالخبر الصادق واليقين أينما تكون ، رحاب الجزائر / نجرؤ على الكلام .. وهذا أضعف الإيمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  إشترك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق