صوت مواطنهام

رسالة مفتوحة إلى معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي

السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أما بعد :
معالي الوزير المحترم نحن مجموعة من طلبة معهد الرياضة بالجلفة شاركنا بتاريخ 27/10/2018 في مسابقة الدكتوراه المنظمة من قبل المعهد بجامعة الجلفة ، حيث جرت المسابقة في ظروف عادية حسب الجميع ، وبقينا ننتظر إعلان النتائج في اليوم الموالي كما جرت عليه العادة في هكذا مسابقات ، لنتفاجأ بإلغاء النتائج من قبل المجلس العلمي ، دون تقديم توضيحات شافية كافية لذلك ، طالبنا بلجنة تحقيق وزارية فكان لنا ذلك وأخذت تقريرها ، ولكن وللأسف منذ ذلك الوقت والنتائج معلقة مجمدة دون تقديم أسباب هذا الغموض .
معالي الوزير نحن لحد الساعة في حيرة من أمرنا ولا نعرف مصيرنا ومصير نتائج هذه المسابقة ، علما معالي الوزير أن ملف القضية على مستوى وزارتكم لحد الساعة .
معالي الوزير المحترم وإذ نهيب فيكم مكانتكم في النهوض بالقطاع ورد المظالم لأصحابها فإننا نلتمس منكم الإفراج عن نتائج المسابقة المذكورة سالفا ، وإننا كما أعلمناكم أعلاه فإن المسابقة جرت في ظروف عادية وبإمكانكم التحقق من ذلك من خلال مصالحكم ، وعليه معالي الوزير نطرح التساؤلات التالية : من المتسبب في عدم إعلان النتائج ؟ مامصير نتائج المسابقة ؟ ماهو سبب عدم إعلان النتائج ؟ من يريد ضرب استقرار الجامعة الجزائرية ؟ إننا معالي الوزير نضع كامل ثقتنا فيكم ، ونحملكم هذه القضية مراعاة لظروفنا وحالتنا النفسية ونتمنى أن تنصفونا في أقرب الآجال .
في انتظار ردكم تقبلوا منا فائق الشكر والاحترام

 

اظهر المزيد

رحاب الجزائر

رحاب الجزائر جريدة وطنية إلكترونية جزائرية، رحاب الجزائر / نصلك بالخبر الصادق واليقين أينما تكون ، رحاب الجزائر / نجرؤ على الكلام .. وهذا أضعف الإيمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

avatar
  إشترك  
نبّهني عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق